مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
بين ملكة جمال لبنان والليدي مادونا... الزّي الوطني

تستعد ملكة جمال لبنان لعام 2017 بيرلا حلو للسفر الى الصين خلال الايام القليلة المقبلة من اجل المشاركة بمسابقة حفل انتخاب ملكة جمال العالم Miss World .
وقبل ان تغادر الملكة لبنان زارت ليدي مادونا  ونشرت على حسابها الخاص على انستغرام صورة تجمعها بها معلنة أنّها سترتدي زياً من مجموعتها المميّزة في حفل انتخاب ملكة جمال العالم.
وشكرت بيرلا حلو ليدي مادونا على مساعدتها في تقديم الزي الوطني الذي سترتديه اثناء تقديمها الرقصة اللبنانية التقليدية (او الزي الوطني) في حفل انتخاب ملكة جمال العالم 2017.
 Ù‡Ø°Ù‡ ليست المرة الاولى التي تساهم ليدي مادونا في تقديم الزي الوطني لملكة جمال لبنان فقد سبق لها ان قدمت لـ فاليري ابو شقرا (عام 2015) زياً وطنياً ارتدته خلال مشاركتها في محطة ”الزي الوطني”.
وكانت ملكة الجمال بيرلا حلو قد تسلمت  جوائزها العديدة والقيمة التي قدمت لها من قبل ممثلي الشركات الراعية لحفل الانتخاب.
 Ù…لكة جمال لبنان من المتوقع ان تغادر لبنان خلال ايام للالتحاق بالملكات اللواتي تم اختيارهن من 130 بلداً كملكات للجمال في بلدانهن، بهدف المشاركة في الحفل الذي سيقام يوم السبت، تاريخ 18 تشرين الثاني المقبل في الصين.