مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
تتويج ملكة جديدة لجميلات العالم وهكذا أتى تعليق ملكة جمال لبنان

توجت الهندية Manouchi Tchilar بلقب ملكة جمال العالم لعام 2017ØŒ خلال المسابقة التي أقيمت في مدينة Sania الصينية.فإن Manouchi ØŒ البالغة من العمر 21 عاما، تنافست مع 108 ملكة جمال أخرى من مختلف دول أنحاء العالم.وواجهت Manouchi ØŒ التي توجت بلقب ملكة جمال الهند لعام 2017ØŒ منافسة شرسة من متسابقات من إنجلترا وفرنسا وكينيا والمكسيك. 
شكرت ملكة جمال لبنان بيرلا حلو جميع من ساندها خلال مشاركتها في ملكة جمال العالم.ونشرت حلو صورة لها وعلّقت عليها قائلة: "شكرا لمحبتكم ولمساندتكم لي. أشعر بفخر كبير لتمثيلي لبنان في مسابقة ملكة جمال العالم".وأضافت: "تمّ اختياري من بين أول 40 متبارية في المسابقة، ومن بين أول 5 على مواقع التواصل الاجتماعي ومن بين أول 10 متسابقات اختارهم الجمهور"؟.وتابعت: "مبروك لملكة جمال الهند، انتظر بفارغ الصبر عودتي الى بيروت".