مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
"آل بندلي" في "العمر مشوار": لا خلاف بيننا وهؤلاء هم الفنّانون المنحدرون من عائلتنا

إذاعة لبنان الثقافة لا تنسى مَن أعطى الفنّ الكثير، لذلك استقبل الدّكتور عماد عبيد في برنامجه "العمر مشوار" هذا الأسبوع عضوين من فرقة "آل بندلي" التي اشتهرت في السبعينيّات والثمانينات والتي كانت تضمّ 12 فردًا... دورا وروجيه بندلي حلاّ ضيفَين وانضمّ إليهما الجيل الثالث من آل بندلي ابن روجيه إدوارد...

تحدّثوا، تذكّروا، عاتبوا، غنّوا وتفاجؤوا... 44 سنة من العطاء الفنّي ولا أحد يُقدّر! هذا ما قاله روجيه وتذكّر البدايات وأرشيف فاق الـ 500 أغنية.

بهذا الجوّ تحدّث إيدي وقال: لا خلاف بين آل بندلي إن كان الكبار وجيل اليوم: ريمي وأنا وجاد القطريب وكلّ من ينحدر من هذه العائلة الفنيّة الكبيرة...


أعطِ صفة لـ:

-       فيروز: أيقونة

-       سلوى القطريب: ستّ

-       هيفا وهبي: مهضومة

-       وليد توفيق: بحبّو

-       ريمي بندلي: قلبي

-       وديع الصّافي: عملاق

 

دورا وروجيه نفيا أي خلاف مع ريمي ولكن ظروف الحياة أبعدتنا بالمسافات فقط!

 

 

 

نعم أم لا (روجيه):

-       حوربنا كآل بندلي؟ نعم

-       سنعيد أمجاد الماضي؟ لا

-       هناك خلاف في آل بندلي؟ لا

-       أنا أجمل صوت بين إخوتي؟ لا

-       الأحفاد سيتابعون المسيرة الفنيّ’ØŸ نعم

نعم أم لا (دورا):

-       كي تنجح اليوم فنيًّا لا بدّ من تقديم تنازلات؟ نعم

-       هناك اشخاص من طرابلس أهانوا الطرابلسيين؟ لا

-       أنا أجمل صوت بين إخوتي؟ لا

-       أنا أكثر من اشتهر بين إخوتي؟ نعم

-       مثّلت دراما ومسرح؟ لا

-       ولا يمكن أن نرجع نغنّي كفرقة؟ لا


إيدي غنّى "دقّة قلب" لجاد القطريب وقال: لا غيرة ولا منافسة بيننا،كلّنا عائلة مع ألين لحّود ونجمة ذو فويس كيدز لين الحايك والكلّ... روجيه ابدى عتبه على شركات الانتاج ووسائل الإعلام أمّا دورا فوعدت المستمعين بألبوم جديد مع بداية العام الجديد "دورا تغنّي العمالقة2"