مروان خوري بدقيقة يوجّه رسالة إنسانيّة       نادر الأتات يغنّي "الكورونا" ويحثّ النّاس أن يبقوا بالبيت       يوسف الخال لـ يوسف الخال: "بضّل قد الذرّة بترابك"       تكريم أمين معلوف       هل جاكي شان مُصاب بفيروس كورونا؟       تعرف على أكثر الدول أمانا عالمياً وعربياً       حصل على اللقب وتوفّي... أكبر معمر بالعالم       لا علاج ولا لقاح حتى الآن لـ"كورونا"       فيروس كورونا يوقف جان يامان في إيطاليا       جورج وسوف يودّع والدته "ماما يا ماما"      
العثور على 5 رؤوس وجثث مقطعة!

ذكرت السلطات المحلية في المكسيك أنها عثرت على رؤوس خمسة رجال على مقدمة سيارة بجنوب شرق البلاد، وسط ارتفاع في أعمال العنف في البلاد.
ووضعت الرؤوس على مقدمة سيارة رسمية لمجلس البلدية ومعها رسالة عليها الحروف الأولى لعصابة مخدرات مكسيكية. واستعراض العصابات بشكل وحشي لأعمال العنف التي تقوم بها أمر معتاد في المكسيك.
وأعلنت الشرطة العثور أيضا على جثث مقطعة الأوصال ويبدو أنها نفس جثث الرؤوس المقطوعة وذلك فى أكياس بلاستيكية سوداء داخل السيارة.
وكتب على السيارة التي وجدت على الطريق السريع، "رسالة مخدرات" باسم واحدة من المافيا المكسيكية ÙˆÙ‚ال تعليق على الحساب الرسمي للبلدية على تويتر: "نأسف بشكل شديد على الأحداث التي وقعت في بلدتنا الليلة الماضية".
وأسهمت الاشتباكات بين عصابات المخدرات المتناحرة في وصول عدد جرائم القتل في المكسيك إلى مستوى قياسي العام الماضي. ï»¿